رسالة حميدان التركي من معتقلة بأمريكا إلى أمه ماذا قال فيها؟

أحوال الناس
06 - شعبان - 1438 هـ| 03 - مايو - 2017


أكدت أروى حميدان التركي : إن المسؤولين عن لجنة الإفراج المشروط، منعوهم من الدخول لحضور الجلسة لمؤازرة والدها، التي عقدت أمس في  بولاية كولورادو بالولايات المتحدة.

1 1

وقالت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "حجتهم كانت واضحة. كان هناك تلاعب في كلامهم، وناشدت بالدعوة لوالدها أن يثبته الله وينصره عليهم، وختمت بقولها: "الجلسة انتهت وننتظر القرار".  

1 1

1 1

ونشر "تركي" نجل، حميدان التركي عبر حسابه في “تويتر”، تسجيل صوتي لوالده، يوجه خلاله رسالة لأمه قائلا: "السلام عليكم يا أميمتي يا حبي لك، ما بعد قرروا لي شيئا يا عمري، الله يعافيك".

1 1

وأضاف "تركي": أن لجنة الإفراج ستتخذ قرارها خلال يومين. مشيراً إلى أنه حال قررت اللجنة التأجيل، قد يؤجل الإفراج لمدة سنتين، أما إذا قررت رفعها للجنة أعلى، فقد تعرض أمامهم خلال الفترة المقبلة.

وأكد تركي حميدان التركي: أن والده المعتقل بأمريكا، والذي كان مقررا أن يتخذ بشأنه قرارا مساء أمس بالإفراج أو الرفض أو التأجيل، أنه تم تأجيل اتخاذ القرار من قبل المسؤولين عن لجنة الإفراج.

وأضاف عبر حسابه على ‘‘تويتر‘‘: أن اللجنة وضعت أمام والدي احتمالين، التأجيل أو رفع الملف إلى لجنة أعلى مكونة من ٧ أشخاص.

وتابع: أن اللجنة ستتخذ قرارها خلال يومين، وإذا قررت بالتأجيل قد تؤجل لمدة سنتين، وإذا قررت رفعها للجنة أعلى، قد تعرض أمامهم خلال الفترة القادمة.

1 1

1 1
روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...