الاستشارات النفسية » الاضطرابات النفسيه للمراهقين

السلام عليكم ورحمة الله بركاته..
أنا أحب ولد وأنا في 14 من عمري ولكن هو أصغر مني وخالاتي يشجعوني على هذا الشيء وأريد أن أعرف إذا كان هذا صحيحا أم لا؟ وأنا اعتبره ( فل) وأريد إقناعه أني لا أريده لكن يرفض هذا بشدة ويبكي فماذا أفعل؟ وماذا أعمل كي أصبح - بويه - (مسترجلة) وأنا أعلم أن هذا حرام ولكن أحب هذا.
وشكرا لكم ومتى سأقرأ استشارتي.

الإجابة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله ابنتي الغالية خوخة.. ومرحبا بك.
حبيبتي.. كلماتك تدل على أنك فتاة تحمل الكثير من الخير في نفسها.. وأنك فقط بحاجة إلى من يرشدك للطريق, وهذه صفات الشخصية المتميزة الرائعة مثلك.
غاليتي.. عندما نريد التعرف على أمر أنه صحيح أم خطأ نجعل مرجعيته أولا إلى الكتاب والسنة, والصداقة بين الجنسين لم تكن يوما مباحة, بل إن ما يدعو لها وهو الاختلاط مأمورون بتركه وتجنبه.
فالعلاقة بين الجنسين لابد وأن تكون برابط شرعي: كالزواج: أو أن تكون العلاقة والصداقة مع محرما لك كعمك أو خالك..
وما سوى ذلك من علاقات لا تجوز, فكم من صداقات بين الجنسين لا تجلب إلا الحسرة والدمار, فاحذري أيتها الزهرة اليانعة مما يفسد عليك مستقبلك في الدين والدنيا.
أيتها الرائعة.. إن جمالك يظهر في أنوثتك ورقتك مما يجعلك متميزة عن الذكور بل وحتى عن الفتيات اللواتي حسبن الجمال والتميز في مخالفة فطرتهن.
فتخيلي عزيزتي.. رجلا يرتدي الملابس ذات الألوان الزاهية "الوردي مثلا " ويرتدي ما يناسب ذلك اللون من الحذاء وأدوات الزينة ويتجمل بنفس اللون بالحلي.. مع شعر طويل.. ماذا ستقولين عند رؤيته؟ وبماذا تشعرين؟ هل ستكون نظراتك ملؤها الإعجاب به وبصنيعه؟ أم الاشمئزاز لحاله وضياعه؟
هكذا حبيبتي.. ستكون نظرات من حوله له لأنه أضاع فطرته فأفسد حاله وجعل من نفسه أضحوكة للمتفرجين.
فحذار أن تكوني مثله بـ (الاسترجال).. فقد خلقنا لهدف أسمى وأجل من أن نكون أضحوكة للبشر.. فالتفت حبيبتي لمستقبلك وعلمك, لأن فتاة ذكية مثلك ستتميز بعلمها وتكون علما يُشار إليه في العلم وحسن الخلق وخدمة بلدها وأمتها.
دعواتي لك بالتوفيق.